14‏/02‏/2009

مرحبا بكم في موقع الكنيسة
بقلم راعي الطائفه الاب القمص افرايم الاورشليمي

من مدينة ناصرة البشارة حيث بشر رئيس الملائكة القديسة مريم العذراء بميلاد الله الكلمة المتجسد ربنا يسوع المسيح ،وحيث عاشت العائلة المقدسة ونما الرب يسوع في القامة والنعمة والحكمة الي ان خدم وعلم في مجمعها. ومن هذا الموقع الذي يمثل كنيسة البشارة القبطية الأرثوزكسية تلك الكنيسة العريقة الغنية بقديسيها وشهدائها ووطقوسها وتراثها والتي كانت وستظل كنيسة علم وروحانية وقداسة نرحب بكم زوار موقعنا. ونرجو لكم حياة روحية عميقة وقويه بمخلصنا الصالح ونحرس علي تلبية والأجابة علي اسئلتكم واستفسارتكم ومقترحاتكم .
سنحرص علي تذويدكم بالحقائق الايمانيه السليمة والمعلومات الروحية التي تبني نفوسكم في الأيمان الأقدس المُسلم لنا من الرب يسوع المسيح والأباء القديسين علما باننا في طور الأنشاء ونرجوا ان نواصل العطاء والنمو مع مرور الوقت .نحن لا نبغي الا عبادة الله بالروح والحق بروح التواضع والوداعة التي دعانا اليها رئيس أيماننا ومكملة الرب يسوع الذي اقتني الكنيسة بدمة ويواصل عمله الخلاصي بالروح القدس المعطي لنا من الله الأب ومن خلال أسرار الكنيسة والوسائط الروحية وجهاد اعضائها والنعمة التي يسكبها بفيض وغني علي المؤمنين المجاهدين في طريق القداسة التي بدونها لن يري احد الرب.
نأمل من زوار موقعنا بالتواصل معنا ونشكر كل من يساهم بافكارة وكتاباتة واسئلتة وزيارتة لموقعنا ونصلي طالبين لكم محبة الله الأب ونعمة ابنه الوحيد وشركة وموهبة الروح القدس والرب يبارك بلادنا وقرأئنا وبيوتنا وكنيسة له المجد الدائم أمين.

الأب القمص أفرايم الأورشليمي
راعي كنيسة البشاره للاقباط الارثوذكس
بالناصره


للمراسلة: afraymcopty @yahoo.com
للاتصال : 00972775401889
موبيل : 00972545394780
www.coptic-nazareth.com

هناك تعليق واحد:

  1. الاب المحبوب , ابونا افرايم
    مشكورعلى مجهودك , الله يعطيك على قد نيتك , دوام الصحه والتقدم , بدونك نحن كالنبات بون ماء
    الرب يحميك ويحرسك في دخولك وخروجك
    آميـــ+ـــن

    ابنائك الاوفياء

    ردحذف