05‏/10‏/2010

المطالبه باعادة ابونا القمص افرايم الاورشليمي للرعويه بالناصره

+
بسم الله القوي


باسم الاقباط  الحقيقيين في الناصره خاصه وجميع مُحبي قُدس الاب القمص ابونا افرايم الاورشليمي في جميع البلاد المقدسه  
نطالب قداسة البابا شنوده الثالث بابا الاسكندريه وبطريرك الكرازه المرقسيه والمجمع المقدس بالتدخل بشكل فوري للتأثير على ابونا افرايم الاورشليمي للعوده للرعويه في مدينة الناصره ناصرة البشاره . ومعاقبة الاسخريوطيين واقصائهم عن  ناصرتنا الحبيبه وكل البلاد المقدسه . 

فالكنيسه بدون نشاطات التي كان يقوم بها ابونا المحبوب ابونا افرايم  , قاحله مثل الصحراء , وبنيها تائهون لا يعرفون يمينهم من يسارهم . 

نطالب قداسة البابا شنوده المعظم  , والمجمع المقدس بعزل واقصاء  الاسخريوطيين عن الناصره واورشليم (القدس) وكل البلاد المقدسه , ولينل كل اسخريوطي عقابه بحسب اعماله واقواله .

الكنيسه متعطشه لعودة النشاطات الكنسيه والصلوات لكنيسة البشاره للاقباط الارثوذكس بالناصره بعد انقطاع منذ سفر ابونا افرايم لمصر , وعلى هذا نطالب بالتأثير لعودة راعي الطائفه القبطيه بالناصره , قُدس الاب القمص افرايم الاورشليمي  في اسرع وقت .

مرسله من الابناء الحقيقيين للطائفه القبطيه بالناصره  
والذين يغارون يحرصون على مصلحة الكنيسه والحياة الابديه لشعبها 

coptic.nazareth@gmail.com



دَفعنا لهذا الرساله حبنا لكنيستنا القبطيه بالناصره وعدم قدرتنا عن ان نراها  تنهار يوما بعد يوم بدون وجود اي نشاط كنيسي والذي كان يقوم به ابونا المحبوب والنشيط , قُدس الاب القمص افرايم الاورشليمي   


صور تذكرنا بابونا المحبوب والنشاطات التي كان يقوم بها  والتي لا يمكن ان ننساها , ونريد لها ان تدوم :
+++++++++++

ساهم في ارسال هذه الرساله لهذه العنواين ليسمع الله اولً , وقداسة البابا المعظم الانبا شنوده ندائنا وشكوانا وليتصرف مع الاسخريوطيين ويعاقبهم , وليعيد الراعي الصالح للرعيه الضاله:

coptpope@copticpope.org
 Hh_pope_shenouda@ctvchannel.tv
coptpope@tecmina.com
mossa@intouch.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق