04‏/09‏/2010

- انجيل يوم السبت 04/09/2010 الموافق 29 مسرى 1726ش


المزمور

من مزامير أبينا داود النبي ( 67 : 19 )

مُباركٌ الربُّ الإلهُ. مُباركٌ الربُّ يوماً فيوماً. يُسِّهلُ لنا سبيلنَا.
إلهُ خلاصِنا.
هللويا.



إنجيل القداس

من إنجيل معلمنا يوحنا البشير ( 8 : 21 ـ 27 )

قالَ لهُم يسوعُ أيضاً: " أنا أمضي وستَطلُبونني، ولا تجدونني وتموتونَ في خطاياكم. وحيثُ أمضي أنا لا تقدرونَ أنتُم أن تأتُوا " فقال اليهود: " ألعَلَّهُ يَقتلُ نفسهُ حتَّى يقولُ: وحيثُ أمضي أنا لا تقدرونَ أنتُم أن تأتوا؟ " فكانَ يقولُ لهُم: " أنتُم من أسفلُ، أمَّا أنا فمن فوقُ. أنتُم مِن هذا العالم، أمَّا أنا فلستُ من هذا العالم. فقلتُ لكُم إ‘نَّكُم تموتونَ في خطاياكُم، لأنَّكُم لم تُؤمِنوا أنِّي أنا هو تَموتونَ في خطاياكم ". فقالوا لهُ: " مَن أنتَ؟ ". فقالَ لهُم يسوعُ: " أنا من البدءِ ما أُكَلِّمُكُم أيضاً بهِ. إنَّ لي أشياءَ كثيرةً أتَكلَّمُ وأحكُمُ بها من جهتكُم، لكنَّ الذي أرسلني هو حقٌّ. وأنا ما سمعتهُ منهُ، فهذا أقولهُ في العالم ". ولم يفهموا أنَّهُ كانَ يقولُ لهُم عن الآبِ.



( والمجد للـه دائماً )

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق